تكريم منى صالح رئيس مركز ومدينة السنطه باحتفالية كلية التجاره بحضورقيادات جامعة طنطا

تكريم منى صالح رئيس مركز ومدينة السنطه باحتفالية كلية التجاره بحضورقيادات جامعة طنطا

موده شاكر عماره

تم تكريم الاستاذه منى ابراهيم صالح رئيس مركز ومدينة السنطه لحصولها على الماجستير المهنى فى إدارة الأعمال والموارد البشريه .
بالاحتفاليه المقامه بكلية التجاره جامعة طنطا الاحد الماضى.

 

ضمن حفل تخريج الدفعة الـــ 49،  والتي تحمل اسم  الاستاذ الدكتور عبد الرؤوف عبد الرحمن عبد الواحد ، استاذ الاحصاء بالكلية، لمرحلة البكالوريوس دور مايو 2022 ومرحلة الدراسات العليا الأكاديمية، وذلك بالتزامن مع احتفال كلية التجارة جامعة طنطا بيوبيلها الذهبي وبرعاية الاستاذ الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا.

جاء ذلك بمشاركة الاستاذ الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والاستاذ الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والاستاذ الدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والاستاذ الدكتور هانى الشامى عميد الكلية والاستاذ الدكتور ياسر الجرف وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والاستاذ الدكتور طارق رضوان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والاستاذة الدكتورة دينا عبدالهادي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وجه الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث التهنئة للطلاب الخريجين، وأولياء أمورهم باعتبارهم من زرعوا هذا النجاح، مؤكدا على ضرورة الاستزادة من العلم واستكمال الدراسات العليا بالكلية، متمنياً لجميع الخريجين دوام النجاح والتفوق .

 

وفي كلمته أكد الاستاذ الدكتور محمد حسين ان تنظيم الجامعة لحفلات التخرج انما هو اظهار لكم الحب والاعتزاز والفخر بأبنائنا الطلاب كما تقدم بالتحية والتقدير للسادة اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على جهدهم المبذول طوال فترة الدراسة ودورهم المحوري الهام في تخريج اجيالاً واجيال رفعت اسم الكلية والجامعة عالياً .

 

من جانبه رحب الاستاذ الدكتور هاني الشامي عميد الكلية  بالسادة نواب الجامعة  لحضورهم الحفل، موجهاً التحية للدكتور عبدالرؤوف عبدالرحمن والسادة الوكلاء واعضاء هيئة التدريس والخريجين والحضور واعرب عن سعادته بالاحتفال بتخريج دفعة جديدة للكلية، مشيراً إلى أن اليوم يوم حصاد ماتم زراعته وغرسه بالطلاب خلال سنوات الدراسة ويجني فيه الطلاب وذويهم ثمار كفاحهم وتعبهم، موضحاً أن الكلية  تحرص على تكريم علمائها باستمرار فالحفل اليوم سيكون منصة لتكريم من فقدناهم في هذا العام من اعضاء هيئة التدريس والاداريين والعاملين فهم ذخر الكلية وركائزها التي تعلي من شأنها.

 

خلال كلمته أكد الاستاذ الدكتور ياسر الجرف ان هذا اليوم نتاج جهد اعوام، موجهاً الطلاب بعدم التوقف عند هذا الحد ويستمروا في البحث والعلم سواء في الدراسات العليا الاكاديمية او المهنية في رحاب كلية التجارة جامعة طنطا.

 

وفى السياق ذاته اوضح الاستاذ الدكتور طارق رضوان ان احتفال اليوم يأتى  تزامناً مع احتفالات الكلية بيوبيلها الذهبي والتي شهدت العديد من الانجازات في شتى المجالات على يد ابنائها المخلصين، مطالباً الطلاب ان يستمروا في بذل الجهد في تنمية قدراتهم لرفع اسم كليتهم عالياً في كافة محالات العمل المختلفة من اجل رفعة وخدمة وطننا الحبيب.

 

شمل الحفل تكريم أسر الراحلين من اعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية خلال هذا العام وهم الدكتور الاستاذ الدكتور محمد فريد مرسال والدكتور حسن عبدالحميد والاستاذ الدكتور رضا عبد السميع والاستاذ الدكتور محمد عبده عليوه والانسة حنان الرفاعي والسيد نصر عمران رحمهم الله كما تم تكريم موظفي الكلية الذين انهوا فترة عملهم بالكلية بسجل مشرف وداعٍ للفخر .وتم اهدائهم درع الكلية.

 

 كما تم الاحتفال بالخريجين وإهدائهم شهادات التقدير والتقاط الصور التذكارية، بحضور الاستاذة الدكتورة سحر الحجار عميد كلية الصيدلة و الاستاذ الدكتور طارق مصطفى عميد كلية العلوم و الاستاذة الدكتورة عفاف بصل عميد كلية تمريض ولفيف من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وحشد من الطلاب وأولياء أمور الطلاب

 

الرمزالاس

 

 

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة