بالفيديو والصور::المؤتمر السنوى الدولى السابع للمعهد القومى للسكر والغدد الصماء يناقش كل جديد لمصلحة المرضى

بالفيديو والصور::المؤتمر السنوى الدولى السابع للمعهد القومى للسكر والغدد الصماء يناقش كل جديد لمصلحة المرضى

شاكر عماره20180718110134134

 عقد المؤتمر السنوى السابع للمعهد القومى لأمراض السكر والغدد الصماء التابع للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية،  تحت رعاية الدكتورة هالة زايد، ويزة الصحة والسكان، والدكتور هاني نصر، رئيس الهيئة العامة للمعاهد والمستشفيات التعليمية.

ناقش المؤتمر الجديد في تشخيص وعلاج مرض السكر من خلال أحدث الأبحاث العلمية المنشورة في هذا المجال، والتى نشرت مؤخرًا فى مؤتمر الجمعية الأمريكية للسكر،IMG_0540 وستعقد جلسة خاصة عن الأنسولين المصري والدراسات التى تثبت مدي فعاليته وسلامته لمرضي السكر، كما ستتم مناقشة علاقة مرض السكر بأمراض الغدة الدرقية، حيث إن أى خلل في الغدة الدرقية قد يؤثر علي ضبط مستوى السكر فى الدم وبعض مرضى السكر قد يحتاجوا إلي عمل متابعه دورية لتحاليل الغدة الدرقية.

كما ا ستعرض أحدث أدوية السكر في السوق المصرية، ومنها الأدوية التي تعمل عن طريق الكلي والأقلام التي تؤخذ مرة واحدة أسبوعيًا، كما سيبحث المؤتمر تأثير أدوية IMG_0589السكر على أمراض القلب المختلفة وكيفية اختيارها علي حسب حالة القلب لدى مريض السكر.

 ونقدم لقراء  ومشاهدى موقع مصر النهارده tv- بالفيديو تفاصيل اليوم الثانى للمؤتمر الخميس

19 يوليو 2018:: حيث يشرح ا د هشام الحفناوى عميد المعهد القومى للسكر والغدد الصماء تفاصيل المؤتمر السابع بالفيديو التالى::

 

S2520263

 

 وعن جلسات اليوم الثانى تحدث د ابراهيم عماره مساعد عميد المعهد القومى للسكر  فقال::

 

 وتحدثت د نيرمين حيدر  الاستشارى بالمعهد فقالت::

والقى د هشام الحفناوى عميد المعهد القومى للسكر والغدد الصماء محاضرة باليوم الثانى ::

 

وتوالت الجلسات والمحاضرات مع الاساتذه المشاركين من الجامعات المصريه والعربيه والدوليه ::

 وفى الختام تم توزيع الجوائز على الاطباء المشاركين بالمؤتمر  بحضور د هشام الحفناوى عميد المعهد القومى للسكر والغدد الصماء وقيادات المعهد والمنظمين للمؤتمر::

 

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة