محمدعزالدين-مصرالنهاردةtv قرر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، إيقاف الدكتور أحمد المحمدي النيلي استشاري الأنف والأذن، والدكتور محمد فوزي مساعد أخصائى الأنف والأذن، والدكتور عبد المجيد عباس مساعد أخصائى التخدير بمستشفى المنشاوي العام بطنطا، عن العمل وإحالتهم للنيابة العامة.
وجاء قرار المحافظ علي خلفية واقعة وفاة سلامة أمين محمود غنيم (14 سنة – طالب) مقيم بقرية بلاى مركز السنطة داخل مستشفى المنشاوي العام خلال إجراء عملية استئصال لحمية بسبب جرعة بنج زائدة.
إيقاف 3 أطباء وأحالتهم للنيابة في واقعة وفاة طالب بجرعة بنج زائدة في الغربية
MISRELNHARDA.COM-مصر النهارده TV25 مشاهدة

مقالات ذات صلة
محافظ الغربية يؤدي صلاة المغرب بالمسجد الأحمدي ويشهد احتفال ليلة النصف من شعبان
بالفيديو والصور::منى صالح رئيس مركز ومدينة السنطه تواصل الحملات الليليه بغلق المحلات والكافيهات المخالفه وتطبيق الإجراءات الاحترازية وتخفيض أضاء ة الشوارع
بالفيديو: محمود فت نائب نقيب الفلاحين والمنتجين الزراعيين بالعاشره مساءا وتصريحات ناريه











