ضبط زوجة رجل الأعمال المتسببة في حادث الاعتداء على أسرة “لواء التجمع”

ضبط زوجة رجل الأعمال المتسببة في حادث الاعتداء على أسرة “لواء التجمع”
          محمدعزالدين-مصرالنهاردةtv                                                                                                                مصدر أمني بوزارة الداخلية القبض على زوجة رجل الأعمال، الذي قاد مجموعة من البلطجية للاعتداء على أفراد أسرة داخل مسكنهم بالقاهرة الجديدة بسبب خلاف بين زوجته وبينهم.

وقال مصدر أمني، السبت، إنه تم إلقاء القبض على المدعوة دينا ش.أ، المتسببة الرئيسية في حادث الإعتداء على لواء بالمعاش وأسرته داخل مسكنهم بالقاهرة الجديدة؛ وذلك بعد ساعة واحدة من ضبط زوجها رجل الأعمال المدعو ابراهيم سليمان.

كان ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقوا بلاغا من لواء بالمعاش، مفاده أنه أثناء قيام حفيدته باللهو أما مسكنهم الكائن بالقاهرة الجديدة، مرت سيارة بسرعة جنونية وكادت أن تصطدم بحفيدته لولا إنقاذه لها، ولدى معاتبته لقائدة السيارة قامت بسبه وتوعدته بالإنتقام.

وأضاف أنه في المساء، فوجيء برجل الأعمال زوج السيدة يحاول وبرفقته عشرات البلطجية المدججين بالسلاح اقتحام مسكنه والتعدي عليه وعلى زوجته ونجله وزوجته، ما أدى إلى إصابتهم بإصابات متنوعة، فضلا عن تكسير محتويات الفيلا بالكامل.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة والتأكد من صحة البلاغ، تبين أن رجل الأعمال المذكور يدعى إبراهيم سليمان محمد (52 سنة رجل أعمال)؛ حيث تم ضبطه وبرفقته 3 من مرتكبي الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة ل

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: